Page 54 - Circulairen_Interactive_AR
P. 54

‫‪ST SM MI SNV STU SEGC DSP LLE SHS STAPS Art LLA LCA AUMV SS SMed SVet ENS A05 A06 A07 A08‬‬

‫الأقسام التحضيرية‬   ‫ماستر ذو مسار مدمج‬                                                          ‫ليسانس‬  ‫شعبة التسجيل‬    ‫شعبة التسجيل‬
‫( المدارس العليا )‬        ‫لليسانس‬                                  ‫تكوينات مهنية( وظيفية )‬                 ‫الوطني‬      ‫المحلي والجهوي‬

                                                    ‫معاهد العلوم والتقنيات التطبيقية عروض تكوين اخرى‬

‫أساس الترتيب والشروط البيداغوجية‬    ‫شعب البكالوريا‬   ‫الدوائر‬   ‫مؤسسات‬        ‫التخصصات‬   ‫ميدان التكوين فروع التكوين‬     ‫الرمز‬
      ‫الإضافية للتسجيل الأولي‬         ‫والأولويات‬    ‫الجغرافية‬  ‫التكوين‬
                                                    ‫للتسجيل‬
‫يتم الترتيب على أساس المعدل العام‬    ‫الأولوية ‪:01‬‬              ‫جامعة عنابة‬   ‫ميزانية‬    ‫علوم التسيير‬                   ‫‪F01FPN01‬‬
‫المحصل عليه في امتحان البكالوريا‪.‬‬         ‫	‪-‬تسيير‬     ‫تسجيل‬                   ‫الدولة‬
                                                       ‫وطني‬
 ‫يتم الترتيب على أساس المعدل العام‬     ‫واقتصاد‬                 ‫جامعة سيدي‬       ‫تجارة‬                            ‫علوم‬
‫المحصل عليه في امتحان البكالوريا‬                                    ‫بلعبّاس‬  ‫إلكترونية‬  ‫علوم تجارية‬         ‫اقتصادية‪،‬‬  ‫‪F03FPN01‬‬
                                     ‫الأولوية ‪:02‬‬                             ‫وتسويق‬                    ‫التسيير وعلوم‬
      ‫الذي يجب أن يفوق أو يساوي‬       ‫	‪-‬رياضيات‬
                       ‫‪20/11.00‬‬                                                 ‫رقمي‬                           ‫تجارية‬
                                     ‫الأولوية ‪:03‬‬
                   ‫شروط إضافية‪:‬‬     ‫‪ -‬علوم تجريبية‬
                                    ‫‪ -‬تقني رياضي‬
‫للمشاركة في الترتيب يجب أن تكون‬
 ‫علامة الرياضيات تفوق أو تساوي‬                                                                                                         ‫علوم اقتصادية والتسيير وعلوم تجارية‬
                       ‫‪20/11.00‬‬

                                                               ‫‪40‬‬
   49   50   51   52   53   54   55   56   57   58   59